kritika-kitani mohabbat hai-karan
مرحبا بك أيها الزائر في منتدى محبي المسلسل الهندي كيتاني سجين الحب و الممثلين كريتيكا كامرا و كاران كوندرا و نجوم بوليود
يسعدونا انضمامك الينا و مشاركتنا


منتدى عشاق كيتاني سجين الحب ,كريتيكا كامرا ,كاران كوندرا و ممثلي بوليود
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» المسلسل الهندي ماذا اسمي هذا الحب,,,متجدد
الثلاثاء مارس 24, 2015 5:44 am من طرف Nouran FathI

» دردشه رمضانيه
الإثنين يوليو 28, 2014 10:02 pm من طرف kitani mohabbat ha

» كاران كوندرا و كريتيكا كامرا في عمل جديد ؟؟؟
الثلاثاء يونيو 24, 2014 9:20 pm من طرف ملك

» تغير موعد (The Serial)
الثلاثاء يونيو 24, 2014 9:17 pm من طرف ملك

» كريتيكا وكرن يمكن تصالحوووووو
الثلاثاء يونيو 24, 2014 9:14 pm من طرف ملك

» التعريف بنفسي
الإثنين مايو 19, 2014 6:04 am من طرف saroonah-123

» حب سعود لهنادي يجعله مهووس بها
السبت يناير 04, 2014 12:51 am من طرف مملكة الصمت

» الرقصة التي قدمتها كريتيكا بزي شرطية في برنامج ZND
الخميس ديسمبر 19, 2013 7:24 pm من طرف ♥๑ ๑ღ•° kritika°•ღ๑ ๑♥

» كريتيكا كاران تصميم المقاااطع المؤليمة ..!!
الأربعاء سبتمبر 11, 2013 1:31 am من طرف امنيات مستحيله

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 55 بتاريخ الأربعاء يوليو 18, 2012 4:51 am
منتدى

شاطر | 
 

 متى يكون 1 + 1 = 1

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميريام بنت الجزائر
شاعر المنتدى
شاعر المنتدى
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3537
تاريخ التسجيل : 27/07/2012
العمر : 29
الموقع : http://ask.fm/myryam6
المزاج : ممممممم رايق

مُساهمةموضوع: متى يكون 1 + 1 = 1   الإثنين نوفمبر 12, 2012 7:47 pm

اتوقع عندما :

عندما يكون الإخوة على قلب واحد

وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق

عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق وقت الضيق)

عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب

وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين

عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه

عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا

عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر

عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه

عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها

عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kritika-kmh-karan.new-forum.net
ARJUN
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 11900
تاريخ التسجيل : 06/07/2012
الموقع : kritika-kitani mohabbat hai-karan
المزاج : عالم الفن

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1 = 1   الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 5:12 am

ثااااانكس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kritika-kmh-karan.new-forum.net/
ميريام بنت الجزائر
شاعر المنتدى
شاعر المنتدى
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3537
تاريخ التسجيل : 27/07/2012
العمر : 29
الموقع : http://ask.fm/myryam6
المزاج : ممممممم رايق

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1 = 1   الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 5:25 am

العفوووووووووووووووووووو

نووووووووووووووووووورت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kritika-kmh-karan.new-forum.net
نسرين
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1748
تاريخ التسجيل : 29/06/2012
العمر : 28
الموقع : كريتيكا +كاران
المزاج : verry good

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1 = 1   الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 5:27 am

تسلميي مريام كلامك روعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميريام بنت الجزائر
شاعر المنتدى
شاعر المنتدى
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3537
تاريخ التسجيل : 27/07/2012
العمر : 29
الموقع : http://ask.fm/myryam6
المزاج : ممممممم رايق

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1 = 1   الأربعاء نوفمبر 14, 2012 5:08 pm

تسلمين بنت بلادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kritika-kmh-karan.new-forum.net
 
متى يكون 1 + 1 = 1
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
kritika-kitani mohabbat hai-karan :: معلومات عامة-
انتقل الى: